The best Side of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تحليل العقبات المحتملة التي تواجه المرأة في تقدمها المهني وتطوير استراتيجيات للتغلب عليها.

هدف هذه الدورة التدريبية هو تمكين المرأة من النجاح في العمل وزيادة دورها الإيجابي في المجتمع والاقتصاد.

وتناولت الدورة الخامسة تعزيز “المهارات الرقمية”، بهدف تمكين المشاركات من استخدام التكنولوجيا الرقمية لخدمة احتياجاتهن الشخصية والعملية، وتضمنت الدورة تعليم استخدام الحواسيب والأجهزة الخلوية والبرامج الشائعة، مثل البريد الإلكتروني وتحرير النصوص وإدارة البيانات والاجتماعات عن بعد، والتعرف على الأمان في الفضاء السيبراني، والاستفادة من منصات التعلم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الأعمال.

ألا يبدو عنوانًا جذّابًا؟ ألا تعتقد أنّ اكتساب مهارة دراسة المواد الصعبة سيساعدك حقًا لتحقيق نجاحات كُبرى في حياتك، ليس على المستوى الأكاديمي وحسب بل وعلى المستوى العملي أيضًا!

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

نعم لا إذا قمت بالاشتراك أعلاه، فإننا نستخدم هذه المعلومات لإرسال الدورات التدريبية الجديدة وكل ما يخص التنمية الإدارية والخصومات والعروض الخاصة الأخرى.سياسة الخصوصة اشتراك

نقل انقر على الرابط المهارات والمعرفة حول إدارة وتشغيل الأعمال الصغيرة على نحو فعال بما في ذلك المهارات القيادية وفنون العرض والاتصال ومهارات التفاوض والمبيعات.

ومن المتوقع، بعد التدريب أن تتمكن المشاركات من قيادة وإدارة شؤونهن المالية على نحو فعال، بما في ذلك:

الدورات التدريبية الدورات الأكثر شيوعًا أجدد الدورات التدريبية الخبراء إشتراك

نقل المهارات والمعرفة حول إدارة وتشغيل الأعمال الصغيرة على نحو فعال بما في ذلك المهارات القيادية وفنون العرض والاتصال ومهارات التفاوض والمبيعات.

على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة الدروس في أي وقت ، إلا أن هناك رسوم اشتراك للوصول إليها.

دورات تدريبية جماعية، للتدريب على المهارات التي تحتاج إلى مرونة، مثل خدمة العملاء وبناء الفريق.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في الدورات التدريبية المقدمة من البوابة العربية للتنمية الإدارية وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

Report this wiki page